حل مشكلة عدم ظهور رسالة الرصيد لجميع الشبكات

يعاني البعض من مشكلة عدم ظهور رسالة الرصيد بعد إنتهاء المكالمة سواء على فودافون ، أو إتصالات ، أو أورانج ، لذلك سنقدم لك كيف تظهر رسائل معرفة رصيد رقم الهاتف الخاص بك ، فكل ما عليك فعله هو متابعة هذا الموضوع لمعرفة الطريقة الصحيحة لتلك المشكلة .

حل مشكلة عدم ظهور رسالة الرصيد لجميع الشبكات

تتعدد شركات الإتصالات في مصر ، و يمتلك الجميع خطوط لشركات مختلفة و لكن أحيانا تواجهنا بعض المشاكل التى يمكن معالجتها بسهولة ، سواء خطوط شركة فودافون أو شركة أورانج أو شركة إتصالات ، بالإضافة إلي شركة وي أيضا ، و دائما ما يمكن حل تلك المشكلات من خلال بعض الخطوات السهلة التي قد لا يعلمها الكثير ، و من تلك المشكلات مشكلة عدم ظهور رسالة رصيد الخط المتبقي .


مشكلة عدم ظهور رسالة الرصيد

تعتبر من أشهر تلك المشاكل التي يبحث عنها الجميع مشكلة ظهور خدمة معرفة رصيدك ، هل تعانى من تلك المشكلة ؟ عدم وصول رسالة sms تعلمكم كم الرصيد المتبقي في الشريحة بعد الإنتهاء من إجراء المكالمات ، حيث يحتاج المسخدم دائما بان يكون علي علم بالرصيد المتبقي حتي يتسني له معرفة هل يحتاج إالي شحن الرصيد أو لا ، فإذا كنت تواجه تلك المشكلة فسنقدم لك كيفية حلها لشركات الإتصالات الأربعة .


مشكلة عدم ظهور رسالة الرصيد فودافون

يعاني بعض المستخدمين من مشكلة عدم ظهور رسالة الرصيد فى فودافون ، لذلك سنوضح لكم كيفية حل تلك المشكلة ، شركة فودافون تلك الشركة العملاقة ، التي تسعي إالي رضا عملائها ، تقدم العديد من الخدمات لمستخدميها و من أهم تلك الخدمات خدمة معرفة الرصيد بعد انتهاء المكالمة ، و ذلك لمعرفة الوحدات المتبقية فودافون بعد كل مكالمة .

  • الإشتراك في خدمة معرفة الرصيد فودافون يمكن الإشتراك في تلك الخدم بتكلفة 1 قرش عن طريق الكود #9001* ، بعد الإشتراك في تلك الخدمة سيصلك إشعارا بمدة المكالمة و تكلفتها و كم رصيد متبقي بعد إنتهاء المكالمة.
  • الغاء معرفة الرصيد بعد المكالمة فودافون يعاني البعض من وجود تلك الخدمة التي يمكن إلغاء تفعيل تلك الخدمة من خلال طلب الكود #9000* علما بأن إلغاء الخدمة مجانا بدون أى تكاليف ، هذا ما أوضحته شركة فودافون على موقعها الرسمي .
  • الإستعلام عن الرصيد في أي وقت يمكن أيضا معرفة رصيد فودافون الحالي في أي لحظة ليس فقط بعد إجراء المكالمة ، من خلال طلب كود *868*1# ، أو عن طريق الإتصال علي 868 .


مشكلة عدم ظهور رسالة الرصيد اورنج

لعملاء شركة Orange ، قامت الشركة بتوفير ميزة معرفة الرصيد بعد إنهاء المكالمة ، حيث يتم إرسال رسالة أو إشعار يحمل الرصيد الحالي أو الدقائق التبقية في خطك ، علما بأن تلك الخدمة تلقائيا لكافة العملاء و يتم خصم قرش واحد فقط مقابل كل مكالمة ، تلك الخدمة متاحة لعملاء ستار كنترول و الكنترول و عملاء الكارت .

  • الغاء معرفة الرصيد بعد المكالمة اورنج ، يمكن بسهولة إلغاء الإشتراك في تلك الخدمة التلقائية المقدمة من الشركة من خلال طلب كود #100# ثم الدخول إلي خدماتي ، و من ثم إختيار خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة و إلغاءها .
  • الإستعلام عن الرصيد الحالي ، يمكن الإستعلام عن الرصيد الحالي في جميع الأوقات من خلال طلب كود #100# ثم إختيار الرصيد و تكلفتها 4 قروش للمرة الواحدة ، أو عبر طلب 400 من الهاتف ثم إختيار رقم 2 و لكن بتكلفة 20 قرش للمرة الواحدة ، كما يمكن الإستعلام عبر تطبيق الشركة .


مشكلة عدم ظهور رسالة الرصيد اتصالات

يحتاج عملاء شركة إتصالات كيفية معرفة الرصيد بعد كل مكالمة يتم إجراءها ، و لكن بالنسبة لشركة إتصالات فهي في الحقيقة قامت بتوفير تلك الخدمة أيضا و لكن الإشتراك فيها ليس عن طريق أكواد كما هو الحال بالنسبة للشركات الأخري ، لذلك سنوضح لكم كيف يتم الإشتراك و إلغاء الإشتراك في تلك الخدمة :

  • الإشتراك فى خدمة معرفة رصيد إتصالات بعد إنتهاء إجراء المكالمات يتم من خلال القيام بإرسال رسالة فارغة إلى رقم 7310 ، علما بأن تكلفة تلك الخدمة عند كل مكالمة هى 1 قرش .
  • الغاء معرفة الرصيد بعد كل مكالمة اتصالات ، يمكن إلغاء تفعيل تلك الخدمة من خلال إرسال رسالة إلى نفس الرقم 7310 و لكن سنقوم بكتابة رقم 1 فى الرسالة بدلا من تركها فارغة .
  • طريقة الإستعلام عن رصيد إتصالات ، يتم ذلك من خلال طلب كود *888# علما بتكلفة المرة الواحدة هي 5 قروش .

مشكلة عدم ظهور رسالة الرصيد وى

بالنسبة لعملاء شركة وي We يمكنهم بسهولة معرفة الرصيد الخاص بهم من خلال طلب كود #550* ، و من ثم خلال بضعة ثواني سيتم إرسال رسالة مؤقتة أو إشعار إلي الهاتف الخاص بك يظهر لك كم رصيد متبقي في حسابك و كم عدد الدقائق ، قبل طلب الكود يجب العلم بأن تكلفة تلك الخدمة هي 5 قروش للمرة الواحدة .



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-